مجموعة Aoxue

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتنوافذ مفتاح المنتج 10مفتاح المنتج ويندوز 10 برو تفعيل عبر الإنترنت
شهادة
نوعية جيدة ويندوز 10 برو كوا ملصق للمبيعات
نوعية جيدة ويندوز 10 برو كوا ملصق للمبيعات
اشتريت Win10 الموالية و win10 المنزل على جهاز كمبيوتر جديد تماما. كان المنتج سهل وسريع إلى حد ما لتثبيت. أنه يعمل بشكل جيد للغاية مع مفاتيح أوم حقيقية

—— فرانكلين (من الولايات المتحدة الأمريكية)

المهنية للغاية على عناصر البرمجيات. المنتج هو بالضبط كما هو موضح. أتمنى تجارية طويلة الأجل معكم.

—— Paras.Nera (من المملكة المتحدة)

win10 والفوز خادم اشتريت يعمل الكمال، والتواصل الجيد مع البائع، وكان الشحن سريع، مبيعات لطيفة جدا، خدمة جيدة جدا.

—— لويس (من فرنسا)

ابن دردش الآن

مفتاح المنتج ويندوز 10 برو تفعيل عبر الإنترنت

الصين مفتاح المنتج ويندوز 10 برو تفعيل عبر الإنترنت المزود
مفتاح المنتج ويندوز 10 برو تفعيل عبر الإنترنت المزود مفتاح المنتج ويندوز 10 برو تفعيل عبر الإنترنت المزود

صورة كبيرة :  مفتاح المنتج ويندوز 10 برو تفعيل عبر الإنترنت

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: المدمج العميل
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Genuine
رقم الموديل: نظام التشغيل

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 70
تفاصيل التغليف: ملصقا لجنة الزراعة
وقت التسليم: 1-2 / أيام
شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, إتحاد غربيّ, MoneyGram
القدرة على العرض: 10000 جهاز كمبيوتر شخصى / في اليوم الواحد
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
النسخة الرئيسية: تصنيع المعدات الأصلية الإصدار: ملصقا لجنة الزراعة
إصدار الشهادات: MS Partner مستعمل: 1 مفتاح ل 1 pcs
ضمان: 1 سنة تسمية الجزء رقم: X20-19608

حقيقية ويندوز 10 مفتاح المنتج 64 بت أنظمة الانترنت تفعيل

الملف الشخصي للمنتج

تمييز :

تسليم سريع: تنافسية تسليم وتيرة في نزهة الحياة التي تعظيم رضا عملائنا.

التنشيط عبر الإنترنت مضمونة: خدمة الشركة هي واردة ثبات والشمولية ونوعية جيدة، والتي تستحق ثقتكم.

شحنة الخصم: غرض الشركة هو وضع العملاء أولا. هناك معقولة شحنة الخصم المتاحة.

كل شيء على القفل، لذلك لا أحد آخر يمكن الوصول إلى النظم الخاصة بك أو data.Your ملفات أوفيس مثل إكسيل، وورد، و بويربوانت تلقائيا الحصول على تخزينها في السحابة، والتي تلعب كما محرك الأقراص الظاهري على الانترنت، وبالتالي يمكنك مشاركة ويندوز 10 برو تم إنشاؤه ل اعمال. إذا تم فقدان الجهاز الخاص بك أو سرقت، بيتلوكر و بيتلوكر للذهاب وضع والعمل على وثائق في الوقت الحقيقي. تسجيل الدخول باستخدام سطح المكتب البعيد لاستخدام ويندوز 10 برو بيسي بينما في المنزل، على الطريق، أو في أي مكان هناك الوصول إلى الإنترنت.


أكثر أمنا
الحفاظ على المستند الخاص بك أكثر أمنا مع بيتلوكر، والحصول على نفس الأمن على أجهزة التخزين القابلة للإزالة مع بيتلوكر للذهاب. ويندوز 10 برو أيضا ويندوز المدافع مكافحة الفيروسات، والذي يستخدم قوة السحابة، والبصريات واسعة، والتعلم الآلي، وتحليل السلوك لحماية الأجهزة الخاصة بك من التهديدات الناشئة والمتطورة. بالإضافة إلى ذلك، التحديثات التلقائية 1 ضمان الحصول على حماية كاملة ومستمرة ضد التهديدات الحالية والمستقبلية.

سطح المكتب البعيد
تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي وإدخال آمن الملفات والمجلدات، والتطبيقات من أي مكان تقريبا. كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وسطح المكتب البعيد. بدء تحرير وثيقة في المكتب، والحفاظ على العمل على ذلك في المقهى على الهاتف الخاص بك، والانتهاء حتى على جهاز الكمبيوتر المنزلي.

حبر ويندوز

ويندوز الحبر يمكن أن تساعدك على التقاط بنات أفكار قبل أن يهرب. مع النقر على القلم الرقمي أو مباشرة من شريط المهام الخاص بك، يمكنك إدخال مساحة عمل ويندوز الحبر في وتيرة سريعة. قبل تسجيل الدخول، يمكنك حتى سحب مساحة مساحة الحبر.

مكتب. مقر. مركز
ميزات تعدد المهام من ويندوز 10 زوج تماما مع مكتب. يمكنك ترتيب الشاشة الخاصة بك ولكن تريد. يمكنك بسهولة إدارة العديد من تطبيقات أوفيس والمستندات على شاشة واحدة، وبسرعة تصل إلى أربعة منها لتحسين مساحة العمل. يمكنك أيضا الشريحة حافة المشتركة من التطبيقات قطعت إلى أينما تريد ذلك، بسهولة تغيير حجم كل من التطبيقات في حركة واحدة.


ميكروسوفت إدج
ميكروسوفت إدج هو متصفح أسرع وأكثر أمانا تم إنشاؤه لنظام التشغيل ويندوز 10. إنه محسن للويب الحديث، ولكنه لا يزال متوافقا مع التطبيقات والمواقع القديمة. كتابة أو الكتابة مباشرة على صفحات الويب وتبادل الترميز الخاص بك مع الآخرين. استخدام عرض القراءة للقضاء على الانحرافات حتى تتمكن من العمل بشكل أكثر كفاءة. وهناك أيضا شريط عناوين محسن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

ويندوز مرحبا
سجل الدخول إلى أجهزة ويندوز باستخدام ويندوز هيلو في أقل من ثانيتين - 3 مرات أسرع من كلمة المرور. يوفر التعرف على الوجه أو بصمات الأصابع إمكانية الوصول الفوري، ويتوفر لك دائما خيار الاحتفاظ برقم تعريف شخصي كنسخ احتياطي. انها طريقة المؤسسة الصف للحفاظ على أجهزة ويندوز أكثر أمنا.

مايكروسوفت كورتانا
كورتانا هو مساعد الرقمية الشخصية. ويمكنها تقديم إشعارات حول المواعيد والمواعيد النهائية، واقتراح الوثائق التي قد تحتاجها لاجتماع قادم، والحفاظ على مزامنة تقويم مجموعتك. بسهولة إنشاء وتعديل وفتح القوائم مع مجرد صوتك. و كورتانا يدمج بسلاسة مع تطبيقات ويندوز الأخرى، مثل ملاحظات مثبت، والتذكير الحبر، ومايكروسوفت تأليف الأحداث.

المتطلبات

المعالج المطلوب معالج بقوة 1 جيجاهرتز أو أسرع
الذاكرة المطلوبة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ل 32 بت؛ 2 غيغابايت ل 64 بت
مساحة القرص الثابت المطلوبة ما يصل إلى 20GB مساحة القرص الثابت المتاحة
بطاقة الفيديو المطلوبة 800 × 600 دقة الشاشة أو أعلى. ديريكتكس 9 معالج الرسومات مع سائق ودم
الاتصال المطلوب الدخول إلى الإنترنت (قد يتم تطبيق رسوم)
متطلبات النظام الأخرى حساب ميكروسوفت مطلوب لبعض الميزات. تتطلب مشاهدة أقراص الفيديو الرقمية برامج تشغيل منفصلة
متطلبات النظام الإضافية
يجب عليك قبول بنود الترخيص المرفقة أيضا على microsoft.com/useterms
مطلوب التفعيل ؟ ترخيص واحد ؟ 32 و 64 بت على وسائط أوسب 3.0 المضمنة

تفاصيل الاتصال
Newtown Software Inc.

اتصل شخص: sale

الهاتف :: +8613187059053

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Newtown Software Inc.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Product Key

Product Key Windows 10 Pro Online Activate

Certification
Good quality Windows 10 Pro COA Sticker for sales
Good quality Windows 10 Pro COA Sticker for sales
I bought win10 pro and win10 home on a brand new computer. The product was easy and somewhat fast to install. It works very well with genuine oem keys

—— Franklin (From U.S.A)

Very professional on software items. Product is exactly as described. wish a long term business with you.

—— Paras.Nera(From UK)

win10 and win Server i bought works perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, very nice sales, very good service.

—— Luis(From France)

I'm Online Chat Now

Product Key Windows 10 Pro Online Activate

China Product Key Windows 10 Pro Online Activate supplier

Large Image :  Product Key Windows 10 Pro Online Activate

Product Details:

Place of Origin: Client-built
Brand Name: Microsoft
Certification: Genuine
Model Number: Operating System

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 70
Packaging Details: COA Sticker
Delivery Time: 1-2 / Days
Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 10000 pcs/ per day
Contact Now
Detailed Product Description
Key Version: OEM Edition: COA Sticker
Certification: MS Partner User: 1 Key For 1 Pcs
Warranty: 1 Year Label Part No: X20-19608

Genuine Windows 10 Product Key 64bit Systems Online Activate​

 

Product Profile

Highlight:

Fast Delivery : competitive delivery pace in our walk of life which maximize our customer’s satisfaction.

Online Activation Guaranty: Our company’s service is featured fastness, comprehensiveness and good quality, which deserves your trust.

Shipment Discount: Our company’s purpose is putting customer first. There is reasonable shipment discount available.

everything on lock, so no one else can access your systems or data.Your Office files like Excel, Word, and PowerPoint automatically get stored in the cloud, which play as a virtual online drive, thus you can share Windows 10 Pro is created for business. If your device is lost or stolen, BitLocker and BitLocker to Go put and work on documents in real time.Log in with Remote Desktop to use your Windows 10 Pro PC while at home, on the road, or anywhere there's an internet access.


More secure
Keep your document safer with BitLocker, and get the same security on removable storage devices with BitLocker to Go. Windows 10 Pro also have Windows Defender Antivirus, which uses the power of the cloud, wide optics, machine learning, and behavior analysis to protect your devices from emerging, sophisticated threats. Plus, automatic updates1 ensure you have complete, ongoing protection against current and future threats.

Remote Desktop
Log in to your PC or tablet and securely enter your files, folders, and apps from virtually anywhere. All you need is an internet access and Remote Desktop. Start editing a document in the office, keep working on it in the coffee shop on your phone, and finish up on your home PC.

Windows Ink

Windows Ink can help you capture brainchild before they run away. With the click of a digital pen or straight from your taskbar, you can enter a Windows Ink Workspace at a quick pace. Before you signing in, you can even pull up the Ink Workspace. 

Office
The multitasking features of Windows 10 pair perfectly with Office. You can arrange your screen however you want. Easily manage multiple Office apps and docs on one screen, and effortlessly snap up to four of them to optimize your workspace. You can also slide the shared edge of snapped apps to wherever you want it, easily resizing both apps in a single motion.


Microsoft Edge
Microsoft Edge is the faster, safer browser built for Windows 10. It's optimized for the modern web, but is still compatible with legacy apps and sites. Write or type directly on webpages and share your markups with others. Use the reading view to eliminate distractions so you can work more efficiently. There’s also an improved address bar to help you find things faster.

 

Windows Hello
Sign in to your Windows devices with Windows Hello in less than 2 seconds—3 times faster than a password. Facial or fingerprint recognition provides instant access, and you always have the option of retaining a PIN as a backup. It's the enterprise-grade way to keep Windows devices more secure.

Cortana
Cortana is your personal digital assistant. She can provide notifications about appointments and deadlines, suggest documents you may need for an upcoming meeting, and keep your group calendar in sync. Easily create, modify, and open lists with just your voice. And Cortana seamlessly integrates with other Windows apps, like Sticky Notes, Ink reminders, and Microsoft To-Do events.

 

Requirements

Required processor 1GHz processor or faster
Required memory 1GB RAM for 32-bit; 2GB for 64-bit
Required hard disk space Up to 20GB available hard disk space
Required video card 800 x 600 screen resolution or higher. DirectX 9 graphics processor with WDDM driver
Required connectivity Internet access (fees may apply)
Other system requirements Microsoft account required for some features. Watching DVDs requires separate playback software
Additional system requirements
You must accept the enclosed License Terms, also at microsoft.com/useterms
Activation required ? Single license ? 32 and 64-bits on USB 3.0 media included

Contact Details
Newtown Software Inc.

Contact Person: Vivian

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)